الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2018

تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2018 وداعا الرقم التسلسلي المزيف وداعا تسجيل الرقم التسلسلي





تحميل وتفعيل انترنت داونلود مانجر اخر اصدار مدى الحياة 2018

وداعا الرقم التسلسلي المزيف وداعا تسجيل الرقم التسلسلي

                                                         

بعد فق الضغط عن الملف هيظهر كدا 
تسطيب الاول علي الجهاز

                                                                                  
والثاني اكتب اي شئ حتي اسمك مثال
 اكتب اسمك ورقم2 مثال
مبروك عليك داونلود مانجر اخر اصدار

مشاهد الشرح  


 




برنامج انترنت داونلود مانجر كامل هو برنامج التحميل الأول عالميا للتحميل من الانترنتبسرعة عالية تصل إلى 5 أضعاف سرعة التحميل العادية .
انترنت داونلود مانجر كامل Internet Download Managerتستطيع بواسطته تحميل جميع انواع الملفات بمختلف صيغها وأحجامها من الانترنت بكل سهولة فهو يتكامل تلقائيا مع العديد من متصفحات الانترنت مثل فيرفوكس و جوجل كروم وأوبرا و انترنت اكسبلورر .
يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل IDM من تلقاء نفسه عندما تضغط من الانترنت على تحميل أى ملف حتى وإن قمت بإغلاق البرنامج فإنه سيفتح أتوماتيكيا عند تحميلك لأى ملف من الانترنت .
عند تحميل انترنت داونلود مانجر كامل فإنك تمتلك أقوى برنامج تحميل على مستوى العالم بلا منافس حيث ظهرت العديد من البرامج المنافسة لبرنامج داونلود مانجر فى الآونة الأخيرة ولكن بعد التجربة لم يكن أيا منهم يستطيع منافسة هذا البرنامج العملاق فى التحميل من الانترنت .
سوف أقدم لكم فى هذا المقال تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر كامل بالكراك والباتش لتفعيل البرنامج مدى الحياه حيث أن برنامج انترنت داونلود مانجر ليس مجانيا وإنما تصرح لك الشركة باستخدامه لمدة 15 يوم فقط وبعدها تطالبك بشراء البرنامج لكى يستمر فى العمل معك على جهازك بدون توقف وبدون أى رسائل مزعجة .
ولهذا فقد قمت بتوفير برنامج انترنت داونلود مانجر كامل بالتفعيل مدى الحياه لكى تستطيع استخدامه بدون قيود ولا رسائل مزعجة من البرنامج وسأقوم بصفة دورية بتحديث البرنامج والتفعيل لأحدث إصدارا دائما فى نفس المقال كلما توفر إصدار جديد من البرنامج بإذن الله

تحميل البرنامج والتفعيل :هنا

او هنا




















ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات

Recommended Posts × +